الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

اعلان عن المسانده والتبرع لضحايا مجزرة سجن أبو سليم

نحن في الراية نساند الاخ صلاح النجار في مساعيه لتأييد اسر شهداء ابوسليم ومناصرتهم ونشكر له سعيه




اعلان عن المسانده والتبرع لضحايا
مجزرة سجن أبو سليم


الأخ صلاح النجار الحائز علي بطولات ليبيا في السباحه في معضم السبعينات وأوائل الثمانينات من القرن الماضي، والمشارك باسم ليبيا في بعض البطولات الاقليميه والدوليه في تلك الفتره، والذي مر بأزمتن قلبيتين في خلال الثلاث سنوات الماضيه، وكمساهمة متواضعه منه لمساندة أهالي ضحايا أبو سليم ماديا ومعنويا، فقد قرر الاشتراك في سباق الضاحيه الذي سيقام في مدينة فكتوريا بكندافي نهاية الاسبوع القادم.

اننا نناشد أصحاب الضمائر الحيه من الوطنيين أن ينتهزوا هذه الفرصه لتشجيع الاخ صلاح، ويساهموا ولو بسعر رمزي 5$ للكيلو متر الواحد، علي أقل تقدير، (حسب المسافه التي في امكانه قطعها )، ومن يستطع أكثر فأجره علي الله ، علي أن يخصص هذا المبلغ لمصاريف القضيه المزمع رفعها ضد مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء، ويتم سداده بنفس الكيفيه التي أعلن عنها من قبل المؤتمر الوطني ومنظمة آلفا.

سوف نعلمكم بما يثبت اتمام هذه الفكره وبما يترتب عليها من نتائج . والله ولي التوفيق.



للتبرع


الأصدقاء من المؤيدين

السباح الليبي صلاح النجار يكمل الماراثون دعما لأسر شهداء مذبحة بوسليم


13 اكتوبر 2010م قام الأخ صلاح النجارأحد أبطال ليبيا السابقين في السباحه بالمشاركه في سباق نصف الماراثون الذي أقيم فجر هذا اليوم الأحد 10 أكتوبر 2010 في مدينة فكتوريا في أقصي غرب كندا، وقد تمكن من قطع المسافه بأكملها وهي 22 كيلومتر في وقت زمني مدته ساعتين وأربعون دقيقه. كانت هذه المشاركه تأييدا ودعما لأهالي شهداء سجن أبو سليم، والتي سبق الاعلان عنها في موقع ليبيا المسقبل - مشكورة - في أوائل الأسبوع الماضي.

نكرر نداءنا الي كل الخيرين من أبناء ليبيا يالتبرع لصلح قضية أبوسليم، بالكيفيه المذكوره في الاعلان السابق، فهذه الجريمه الشنعاء تخص كافة الليبيين وليست أهالي الشهداء فقط.

الأصدقاء





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق