الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

إنتهاكات الثوار من مدينة غريان بسبب خلافات قبلية

الإسم :- أحمد علي ووة

السكن :- بلدة الأصابعه

في يوم السبت الموافق 8\10\2011 وعند الساعة السادسة مساء تعرض للمدعو أحمد ووة مجموعة من الشباب في بمنطقة الشويريف فقاموا بإيقافي وأنا مسافر من منطقة سبها إلى محل إقامتي بالأصابعه على متن سيارتي نوع ميتسوبيشى "حمولة " وعلى متنها أكياش من الشعير فسألوني منأي منطقة أنا فقلت من الأصابعه فقاموا بالإعتداء المباشر علي وأهانتي وأهانة منطقتي بالكامل وأعتدو علي بالضرب المبرح وسرقو مني عدد 4 أكياس شعير وتم إحالتي من منطقة الشويرف إلى منطقة غريان تحت التعذيب الضرب المستمر علما بأن كل بوابة ونقطة تفتيش نمر بها يتم إيقافنا ويتم ضربي من قبل الأفراد الموجودين بالبوابة وتم تسليمي إلى بوابة القضامة تحت التعذيب المستمر في كل بوابة .

وبعدها تم تسليمي إلى مركز الثامنة سابقا بغريان وتم التحقيق معي وعندها تأكدوا أنني بريئ من جميع التهم المنسوبة إليا وقاموا بالإفراج عني وإحالتي إلى المستشفى وأنا الأن موجود بمستشفى الأصابعه تحت العناية المركزه كما قاموا بإستعمال سيارتي بشكل سيء مما سبب بتعطلها ، وبعدها أبلغت مركز الشرطة بالمنطقة وقالوا لي أنه من إختصاص المجلس العسكري .

هل هذه ثورة الحرية والعدل والمساواة لا والله أنهم هؤولاء الأشخاص هم من الطابور الخامس الذين يسعون إلى تشويه صورة الثورة في ليبيا ويجب محاسبتهم وإقصائهم لي أنهم من المتسليقين والجيوب المندسة التي تحمل إسم الثوار وأن ثورتنا هذه ثورة مباركة وثورة عدل وثورة صدق وشفافية وليس هكذا !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق