السبت، 12 مارس 2011

نداء عاجل الي الاخوة الطلاب الدارسين في الساحة البريطانية

في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها وطننا الغالي.

فليبيــا اليوم تقصف ــ و ليبيا اليوم تدمر ــ و ليبيا اليوم تعاني من الاسى والالم , فأبنائها يقتلون ويذبحون على ايدي سفاح لم ولن يعرف للرحمة سبيل علي مرأى ومسمع العالم اجمع ومن انظارنا نحن الطلاب الليبين في بريطانيا.


اريـد ان افيدكم علما بأنه وحتى هذه اللحظة مازال التمثيل الدبلوماسي لنظام القدافي الجائر قائما في بريطانيا (السفارة الليبية) وممتلا عنا نحن الطلبة الليبين الذين سنحاسب امام الله وامام شعبنا العظيم الذي يكافح ويجاهد بكل ما اوتي من قوة لاسترداد حرية سلبت وحقوق اغتصبت.

اليــوم كل منا مسؤول ومطالب بالجهاد ولو بكلمة حق يقولها .........عار علينا ان نرى اليوم ما نراه بأعين شاخصة لا تفعل شيىء سوى التحسر بينما يمكننا ونحن نقارب السبعة الاف طالب متواجدين في بريطانيا التوجه للسفارة الليبية واجبار الممثل الدبلوماسي لهذا النظام القمعي والباغي بتقديم الاستقالة الفورية وازالة العلم الذي يمثل القهر والاستبداد والقتل المستباح . ولا يرمز لنا ولا يعبر عنا ولا نرتضيه معبرا عنا بتاتا , واريد القول ان هذه الخطوة سوف تكون مهمة وصوت مسموع لنا في ظل مايشهده وطننا الغالي والحبيب الذي ينزف وينادي .


تحية لكل قطرة دم سقطت علي ارض ليبيا الشريفة , تحية للشهداء في يوم الغضب الابرار.. تحية فخـر واعتزار الي كل امهات هؤلاء الشهداء .. والله اكبر الله اكبر .

تحية للمرابطين الشرفاء اللهم انصرهم .. ..و لا تخدلهم....اللهم امين

تقبلوا فائق التقدير والاحترام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الوطن الجريح : اسماعيل عبد المجيد المحيشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق