الأربعاء، 9 مارس 2011

انتظرنا مناصرتكم كاخوة لهذه الثورة منذ ايام بدايتها ولم نشهد اي مؤازرة تذكر


الي السيد : نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني ـ المحترم
بعد التحية
في ظل ما تعيشه بلادي الحبيبة ( ليبيا ) من اعتداءات في حق الانسانية وفي حق العرب والاسلام والمسلمين من طاغية سفاح لم ولن يعرف للرحمة سبيل, ولطالما عانت لبنان الحبيبة من تبعات هذا النظام الدموي ولعل من الجدير بنا هنا ذكر حادثة اختطاف سماحة الامام موسى الصدر و رفاقه عندما تضاربت مبادئه السامية مع السفاح الذي لايتكلم الا لغة الدم .
والان وقد ثار الثوار الاحرار على من تجبر وطغى و استباح سفك الدماء الطاهرة , وكما نعرف وتعرفون انكم لم تعترفوا بالقدافي وحكومته يوما ولكن كنا ولا زلنا نؤمن انكم لا تكنون للشعب الليبي الا كل الخير والحب وتمنيات النصر.
اليوم وقد دخلت ثورة ليبيا من اجل الكرامة والحرية يومها السابع عشر ولم نرى من لبنان حكومة وشعبا اي دعم او مساندة لاخوانكم في ليبيا ولا حتى اي تنديد او تصريح والشعب الليبي الاعزل يجابهه الدبابات والرشاشات ناهيك عن الشح في المواد الغدائية الضرورية والمستلزمات الصحية.

انتظرنا مناصرتكم كاخوة لهذه الثورة منذ ايام بدايتها ولم نشهد اي مؤازرة تذكر , واليوم نطالبكم بالاعتراف بالمجلس الوطني الموقت كنظام ليبي شرعي داخل بلدي الحبيب ورجائنا كل الرجاء ان تبايعونا وتباركوا الثورة الحقيقية للشعب الليبي فدعم لبنان سيكون له تأتير كبير في نفوس المناضلين الليبين ولنتقاسم الالم والنصر القريب باذن الله كما تقاسمنهما يوما .


تقبلوا فائق التقدير والاحترام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اسماعيل عبد المجيد المحيشي
مواطن ليبي
06/03/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق