الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

المعتقل: خالد المنتصر ابراهيم كريم



28 مايو 2011

رقم السجين 94

سبب الاعتقال تتهمة تموين الثوار وتخريب

يوم 28 اخذوني من مكتب الشركة التي اشتغل بها الى توتات بن جابر يقال له مكتب التحدي

اغمضوا لي عيني قبل الدخول الى المكتب وقيدوا لي يدي الى الخلف. جاء شخص صوته مثل التهامي خالد بقيت 6 ساعات تحقيق. ثم

اخذوني الى مكتب عبدالحميد السائح اخذوا الموبايل واوراق كانت بجيبي ومبلغ بسيط وانا مغمض العنين ومكتف ثن ادخلوني للحبس الانفرادي. ضربوني بالكاو سلكك الكهرباء الغليظ وانا مغمض العنيني لم اعرف اين كنت. كان هناك الكثير المسجونين من الزاوية من الجبل من كل مكان. 3 فتراة يفتحون الانفاردي وعندي بضع دقائق للحمام وارجع مرة اخرى. كان التعذيب النفسي والتعذيبالجسدي.

بعد الة سجن بوسليم من 2 يوليو الى 23 اغسطس 2011

وكان هناك بعض المحكومين لمدد طويلة خدمات سجن هم الذين فتحوا لنا ابواب السجن. خرجنا من السجن وهناك بعض القناصة خارج السجن قتلوا 4 اشخاص احدهم من المحكوم علهيم من الخدمات. ثم ذهبتا الى جهة مسجد بوشعاله وهناك قام بعض الاهالي بتجميع السجناء لتوصيلهم الى اهاليهم الساعة 2 ظهرا. وقد حصلت سيارة لتوصلني الى بيتي في  بن عاشور.

هناك تعليق واحد:

  1. الكبتن خالد
    السلام عليكم
    اتنمى ان تكون بصحة جيدة و الحمد لله على سلامتنا جميعا

    ردحذف