الأربعاء، 30 يونيو 2010

في الذكرى الرابعة عشر لمذبحة سجن بوسليم


دعوة للحضور والمشاركة
في الذكرى الرابعة عشر لمذبحة سجن بوسليم...
كونوا معنا فنحن نطلب دعمكم





الساحة البريطانية : إعتصام بلندن في ذكرى مذبحة سجن بوسليم
تجرى الإستعدادات بالساحة البريطانية لتنظيم إعتصام بلندن امام مقر الحكومة البريطانية Downing Street بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لمذبحة سجن بوسليم وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2010 من الساعة الثالثة الى الخامسة ظهرا.

أختير مكان الإعتصام لعدة أسباب من بينها: (1) الحاجة الى التعريف بالقضية للرأي العام العالمي. (2) الضغط على الحكومة البريطانية من أجل إعادة النظر في علاقاتها مع النظام الليبي. (3) إمكانية المشاركة لأعداد أكبر من المتضامنين مع قضية مذبحة بوسليم.

تهيب اللجنة المنظمة لهذا الإعتصام بكافة القوى الوطنية الليبية المتواجدة على الساحة البريطانية وكذلك جميع أنصار الحق والخير والعدالة والمدافعين عن حقوق الإنسان للمشاركة في هذا الإعتصام الذي يهدف الى: (1) التعريف بهذه الجريمة البشعة والتي تعتبر واحدة من "جرائم الإبادة الجماعية". (2) المطالبة بكشف حقيقة ما جرى وتقديم الجناة للعدالة. (3) التضامن مع أسر ضحايا هذه المذبحة وتأييدهم في مطالبهم المشروعة والمعلنة من طرفهم. (4) مطالبة المجتمع الدولي (حكومات ومؤسسات ومنظمات حقوقية) بالتنديد بهذه المذبحة والضغط على النظام الليبي من أجل كشف الحقيقة ومحاسبة الجناة.

كما تناشد اللجنة المنظمة كل من لديه القدرة على المساعدة المادية بالتبرع لدعم هذا الإعتصام وذلك عن طريق الإتصال باحد الهواتف المرفقة. سوف يتم توفير المواصلات من مدينة مانشستر فعلى الراغبين في المشاركة التجمع امام مسجد دسبري قبل الساعة التاسعة صباحا حيث ان الحافلة ستغادر على تمام الساعة التاسعة صباحا.

القوى الوطنية الليبية على الساحة البريطانية

هذا الرابط لمظاهرة الذكرى الثالثة عشر لمذبحة سجن ابوسليم فى لندن
http://www.libya-al-mostakbal.org/Alhuni2009/busleem2009/busleem_london_demo_290609.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق