الجمعة، 6 مايو 2011

بيان بشأن إنتحال النظام الليبي لصفة اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة

قام نظام القذافي المجرم بانتحال صفة اللجنة الليبة للحقيقة والعدالة وإصدار بيان بتاريخ 16 أبريل 2011 يتناول قائد الجيش الوطنى الليبي السيد عبد الفتاح يونس وقد قام مرتزقة القذافي بتوزيع البيان على الطلبة فى جامعة ناصر وجامعة طرابلس "الفاتح " وفي مدارس أم درمان وأبوسليم ومدارس الحي الصناعي فى مدينة طرابلس

واذ تؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة على عدم وجود أي صلة بينها وهذاالبيان الكاذب والمغرض تؤكد على الأتي:ـــ

1- أن اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة لم تصدر أي بيان له علاقة بقائد الجيش الوطن الليبي أو أي شخصية من أعضاء المجلس الوطني .

2- تؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة أن الشعار المستخدم من قبل مرتزقة النظام هو شعار قديم للجنة وقد استبدلته اللجنة بشعار جديدقبل أكثر من سنة.

3- تدعو اللجنة الليبة للحقيقة والعدالة الى ضرورة الحذر من مثل هذه الاساليب الخسيسة من طرف مرتزقة النظام وتؤكد اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة على اعترافها بالمجلس الوطنى ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الليبي فى كل أرجاء ليبيا .

4.تحمل اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة نظام القذافي المجرم المسئولية القانونية والجنائية فى جريمة إنتحال صفة اللجنة و ستقوم بمتابعة المسئولين عنها أشخاصا وهيئات.
.
5التأكيد على أن اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة مستمرة فى نضالها الذى بدأته منذ سنين من أجل الدفاع عن حقوق الانسان فى ليبيا والعمل على فضح ومتابعة ومحاسبة المتورطين فى انتهاكها حتى إظهار الحقيقة وتحقيق العدالة.

اللجنة الليبية للحقيقة والعدالة
جنيف . سويسرا
صدر بتاريخ 23.04.2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق