الثلاثاء، 16 مارس 2010

حفر تحت البيت العتيق



Araya

Human Rights Organization

منظمة الراية لحقوق الانسان




14/03/2010
أنقذوا بيت المقدس
حفر تحت البيت العتيق

يعتبر بيت المقدس من اقدم الآثار الانسانية على الاطلاق. ويعتبر من اهم الآثار قاطبة عند المسلمين واليهود والنصارى. ولهذا نهيب بمنظمة اليونيسكو ان تحافظ على هذا الموقع الاثري العظيم, الذي لا يوجد له مثيل في العالم. بان ترسل لجنة تحقيق وتقصي حول هذا الامر. لتقدم للعالم تقريرا حول مدى خطورت التحفير التي تقوم به دولة اسرائيل, والتي قيل عنها انها سوف تسبب في سقوطه. ان اهمية هذا الصرح الاثري العالمي الاعلامي الانساني العظيم لجميع الجنسيات والسواح من اوروبا وامريكا الذين يأتون كل سنة لمشاهدة هذا الاثر. والذين يقدرون سنويا بما يقارب الملايين.
ان منظمة الراية لحقوق الانسان تهيب بكل الشرفاء الحقوقيين في العالم والذين تهمهم المحافظة على الآثار الانسانية وبالاخص منظمة الآثار العالمية بان تولي هذا الموضوع اهمية كبرى. ونظرا للقيمة التاريخية والاثرية العظيمة لهذا المعلم التاريخي من ناحية ومن ناحية اخرى لخطورة التحفيرالذي يقام تحت هذا الصرح والتي سوف تؤدي الى سقوطه وهدمه بالكلية . علما بان هذا التحفير الذي استمر عدة سنوات لم يتحصل خلالها على اي شئ يدل على ما يبحثون عنه.
كما تعتبر منظمة الراية لحقوق الانسان ضم وتهويد مسجد الخليل ومسجد بلال كجزء من الآثار اليهودية قرار غير انساني. وانه سرقة لآثار يعاقب عليها القانون الدولي.

الادارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق